- الرقم المجاني لتلقي ومتابعة الشكاوى (117000) من أي هاتف أرضي أو خلوي، حيث يتم إستلام
الشكاوى من خلال الرقم المجاني من الأحد إلى الخميس من الساعة (8:30) صباحاً إلى الساعة
(6:30) مساءً ويوم السبت من الساعة (12:00) ظهراً إلى الساعة (5:00) مساءً، باستثناء
أيام الجمع والأعياد الرسمية.
- فاكس الهيئة رقم (5690830).
- البريد الالكتروني للهيئة :Complaints&Enquiries@trc.gov.jo
- البريد الالكترونيtrc@trc.gov.jo
- البريد الالكترونيtrc@trc.gov.jo
- العنوان البريدي: هيئة تنظيم قطاع الاتصالات قسم شؤون المستفيدين ص.ب 941794 عمان 11194
- صفحة الهيئة الرئيسية من خلال منصات التواصل الاجتماعي( فيسبوك، تويتر@TRCJO).
|